Uncategorized

تويتر «حرائق» إيلون ماسك رفض في الاستطلاع عبر الإنترنت – Asktecno

ل أليساندرا موغليا

“هل يجب أن أستقيل؟” طلب راعي الشبكة الاجتماعية لمتصفحي. وأجاب 57.5٪ منهم بنعم. نتيجة متوقعة بعد أسابيع من الجدل بسبب موجة التسريح والإيقاف والقواعد الجديدة. وربما حتى يأمل من قبله

“أ يجب علي البقاء ام يجب علي ان ارحل؟” غنى Clash والآن يكرر Elon Musk. أراد الراعي المثير للجدل لتويتر الخضوع لتصويت متصفحي الإنترنت ، متسائلاً في استطلاع عبر الإنترنت عما إذا كان يجب أن يستقيل من قيادة الشبكة الاجتماعية (سؤال مقتضب: “هل يجب أن أتنحى عن منصب رئيس تويتر؟”). تم إغلاق الاستشارة بعد 12 ساعة برفض حاسم: dei 17.5 مليون ناخب ، أجاب 57.5٪ بنعم.

أ نتيجة متوقعة تماما بعد أسابيع من الجدل حول وابل تسريح العمال (أكثر من 4 آلاف) ، تعليق وتغييرات بالطبع منسق من قبله. بالاعتماد على الحكم – شبه الواضح – للملاحين ، يبدو أن ماسك لديه أعدت طريقة للخروج من المشهد دون الحاجة إلى إبداء أي سبب آخر، تجنب الاضطرار إلى الاعتراف بفشله في إدارة الشبكة الاجتماعية ، بدلاً من الظهور “ضحية” لفكرته الأخيرة (من يدري ما إذا كان مستوحى من نهائي كأس العالم ، الذي شوهد في معرض VIP في قطر ، بين ابن ترامب- الصديق القانوني للأمراء جاريد كوشنر وزوجة المصرفي في الكرملين أندريه كوستين …).
إن تغريدته التي نُشرت بعد أول ردود الفعل التي أرادت أن يخرج منها كانت رمزية: “كما يقول المثل ، كن حذرًا مما تتمناه ، لأنك قد تحصل عليه”.

يجب أن تتعلق الخطوة إلى الوراء فقط بمنصب العضو المنتدب، وليس ملكية الشبكة الاجتماعية ، التي حصل عليها مؤسسها جاك دورسي قبل أقل من شهرين. كما انتقد الأخير صراحة القواعد الجديدة التي تمنع متصفحي الإنترنت من تضمين روابط لشبكات اجتماعية أخرى في تغريداتهم ، وهي قاعدة لم تطبق على تويتر من قبل. في الجدل الذي ثار حول تعليق عدد من الصحفيين كما تدخل المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة وحث المسك على احترام حرية التعبير من الملاحين. وكتب تورك: “النبأ السار هو إعادة دخول الصحفيين إلى تويتر ، لكن القلق لا يزال قائمًا”.

في هذه الحالة ، اعتمد ماسك بالفعل على حكم الملاحين: في الاستطلاعين العامين ، صوت المستخدمون لإعادة التأهيل الفوري لحسابات الصحفيين الموقوفة. وباسم “الشعب” تاب.

19 ديسمبر 2022 (تغيير 19 ديسمبر 2022 | 1:18 مساءً)

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button